TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوطنية للبناء والتسويق تعلن آخر تطورات تأسيس 3 شركات

الوطنية للبناء والتسويق تعلن آخر تطورات تأسيس 3 شركات
مبنى مدرسي

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، اليوم الخميس، عن آخر تطورات البدء في تأسيس ثلاث شركات تعمل في مجال التعليم وتقنية المعلومات والمستلزمات الطبية.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إنه طرأ تعديل على الشركاء المؤسسين؛ وذلك تنفيذاً لموافقة مجلس إدارة الشركة المنعقد بتاريخ 3 نوفمبر/ تشرين الثاني؛ والمتضمن الموافقة على تأسيس الشركات المذكورة حسب مذكرات التفاهم المبرمة مع الشركاء الجدد.

وأضافت الوطنية للبناء والتسويق، أنه تم توقيع مذكره تفاهم مع شركة بديهة للاستشارات التعليمة والتربوية بتأسيس شركة مساهمه مقفلة مقرها مدينة الرياض، تعمل في مجال إنشاء وتشغيل المدارس العالمية والأهلية والمعاهد التعليمة ومراكز التدريب، برأس مال 500 ألف ريال، بنسبة 75% للشركة الوطنية للبناء التسويق تغطى من الإيرادات الذاتية للشركة، ونسبة 25% بمشاركة شركة بديهة للاستشارات التعليمة و التربوية: وهي شركة أجنبية مقرها الرئيسي في نيوزيلندا ومسجلة لدى وزارة الاستثمار بالسعودية، وذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات النظامية ذات العلاقة.

ولفتت الشركة، إلى توقيع مذكره تفاهم مع كل من شركة أم لوجيكا اي انس سي ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتعمل في مجال تقنية المعلومات، وشركة ابتكس كومتريد برايفت مقرها الهند وتعمل في مجال تقنية المعلومات ونقل البيانات.

وأكدت الوطنية للبناء والتسويق، أنها ستعلن عن آخر التطورات بخصوص تأسيس الشركات خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وأعلنت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، في 9 أغسطس/ آب، عن بدء إجراءات الدخول في مشاركات، لتأسيس عدة شركات.

وأنهى سهم الشركة تعاملات الأربعاء على تراجع نسبته 4.76%، بمستوى 600 ريال.

ترشيحات:

الوطنية للبناء والتسويق تمدد مذكرتي تفاهم لشراء حصص بشركتين

جائحة كورونا تهبط بأرباح الوطنية للبناء والتسويق 75% في 6 أشهر